الرئيسية » علوم وتكنولوجيا » تكنولوجيا » أغرب المواقع في العالم

أغرب المواقع في العالم

السلام عليكم، لعل شبكة الأنترنت تعج بالأفكار المجنونة والإسثنائية لمواقع وخدمات، في هذا الموضوع إن شاء الله نقدم لك عزيزي القارئ إطلالة عن بعضها، ونبدأ بموقع شيء ما! – www.something.com – وهـو موقع مدفوع الأجـر حيث تم شراء الإسم بمبلغ كبيرمن المال لتجــد الموقع خاليا إلا من صفحة بيضاء خالية بها كلمة واحدة وهي Something، هههه كل هذا المجهود والمال من أجل كلمة واحــدة فقط، غريب أمرك يا إنسان !

الموقع الثاني في هذه اللائحة الغريبة هو موقع لا يحتوي على أي شيء سوى رزم من نقود … تتكاثـر و تتكاثـر و تتكاثـر … وهـو موقع – www.stagnationmeansdecline.com –

أما أكثرا المواقع حزناً وأسى فهو – www.iamveryverysorry.com – هذا الموقع سيدها جميعا حيث لن تجـد فيه سوى دموع تتساقط في صفحة سـوداء وكلمة  أنا آسف جداً … والله يعلم.. .. ماذا فعل صاحب هذا الموقع ليعلن أسفه بهذه الطريقة المعبرة والمميزة جدا، والتي تعبر وبشكل كبيرعن إحساس صاحب الموقع ويختصر آلاف الكلمات.

ولكن المضحك و الغريب بالفعل هو موقع كارين – www.prettyinthecity.com – المرأة الأمريكية التي تطلب فيه المساعدة حيث هي مدينة بمبلغ ( 20000 ) دولار ثمن مشترياتها ببطاقات الإئتمـان وتطلب منك المســاعدة في إنقاذها … وقد تم فعلا مساعدتها وسددت كل فواتيرها، وأكثر من ذلك فقد قامت كارين بكتابة كتاب يحكي قصتها وتجربتها ولاقى الكتاب نجاحا مبهرا حيث ترجم إلى العديد من اللغات !

ودائما مع مواقع التســول والمتسولين العباقرة …نقدم لكم هذا الموقع – web2.airmail.net/gandolf/you.htm – حيث يطلب صاحبه أن تتبرع بأي مبلغ من المال وذلك رغبة في تحقيق حلمه بأن يصبح أغنى من (( بيل غيتس )) … أليس هذا حلما طموحاً متواضعاً ؟ !

نتمنى أن تكون هاته اللائحة من المواقع الغريبة والعجيبة قد أعجبتكم. وأنتم هل تعرفون مواقع غريبة، إذن شاركونا بها في تعليقات الموضوع 🙂

الوسوم:
السابق:
التالي:

رأيك يهمنا، شاركنا أفكارك وأضف تعليق

لن يتم نشره Required fields are marked *

*

لأعلي