الرئيسية » عالم الهواتف الذكية » قريبا هاتف جديد من صنع فايس بوك

قريبا هاتف جديد من صنع فايس بوك

facebook Phone

سرب إلى الصحف مؤخراً أن شركة موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك تقوم بتطوير هاتف ذكي خاص بها.

يقوم فريق عمل كبير والذي يضم الكثير من المبرمجين في فيسبوك بالعمل على تطوير الهاتف الجديد لتقوم الشركة بإطلاقه العام المقبل.

وتذكر التسريبات أن فيسبوك استعانت بمجموعة من المبرمجين والمطورين من شركة آبل واللذين ساهموا في إنجاز الهاتف الأخير للشركة آي فون بالإضافة إلى الكمبيوتر اللوحي آي باد لتصميم الهاتف الجديد، ومن جهتها لم تنفي فيسبوك ولم تؤكد الخبر أيضاً ولكنها كانت قد صرحت في العام الماضي انها ستعمل في جميع مجالات الهواتف الذكية من تطبيقات وبرامج وأنظمة تشغيل وحتى التطبيقات ولكنها لم تعلن عن نيتها الواضحة في إطلاق هتاف ذكي خاص بها.

ولم تعلن التسريبات عن أي ميزة من ميزات الهاتف الجديد، إلا انه سيوفر الدخول الأسرع والتحكم الأكبر في الموقع، كما أنها لم تعلن عن موعد تقريبي لإطلاق الهاتف غير أنه سيكون في العام المقبل، كما تشير التسريبات إلى وجود تعاون محتمل بين فيسبوك و إتش تي سي في إطلاق الهاتف الذكي الجديد ولكنها تبقى ضمن التوقعات.

تبقى المنافسة قوية في سوق الهواتف الذكية العالمي ولكن دخول لاعب جديد كفيسبوك سيضيف الكثير من المنافسة والتي لا يعرف ماذا سيبدر عنها إذا ما قامت الشركة بهذه الخطوة فعلاً.

 

الوسوم:
السابق:
التالي:

رأيك يهمنا، شاركنا أفكارك وأضف تعليق

لن يتم نشره Required fields are marked *

*

لأعلي