الرئيسية » عالم الأنترنت » الشبكات الإجتماعية » صورة للشيخ القرضاوي مع منتج الفيلم المسيئ للرسول(ص) تثير جدلا على فيسبوك

صورة للشيخ القرضاوي مع منتج الفيلم المسيئ للرسول(ص) تثير جدلا على فيسبوك

صورة للشيخ القرضاوي

في أخبار الشبكات الإجتماعية هذا الأسبوع، تجتاح حالة من الغضب العارمة الفيسبوكيين، بعدما انتشرت صورة للشيخ يوسف القرضاوي رئيس هيئة علماء المسلمين بجانب منتج الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم. 

وبدأت حرب عنيفة علي الشيخ القرضاوي، في حين أن المعلومات التي رافقت الصورة غير صحيحة بالمرة، فذلك الرجل الذي يظهر في بجوار القرضاوي ليس الأمريكي الإسرائيلي سان باسيل منتج الفيلم كما أشيع.

ليتم تصحيح الخبر من قبل بعض الفيسبوكيين، مؤكدين أن ذلك الرجل ليس منتج الفيلم، ومن هنا انطلق اتهام آخر للشيخ القرضاوي وهو أن ذلك الرجل هو من أحرق القرآن الكريم مسبقا في إشارة للقس المتطرف “تيري جونز”.
لتتجدد الحرب علي القرضاوي ليطالبه الفيسبوكيون بضرورة الرد الفوري وشرح طبيعية هذه الصورة، والتي التقطت أثناء حوار الأديان الذي يرعاه القرضاوي.

يذكر أنه حتى الآن لم يعقب القرضاوي عن طبيعية الصورة، ما يثير المزيد من الاتهامات ضده.

الوسوم:
السابق:
التالي:

1 تعليقات

  1. ليس لنا شيء سوى الأدانة .. ندين وندين وندين … رسول الله يهان ونحن ندين ؟؟ لا حول ولا قوة ألا بالله … أليس حريا بهذا التحاد المشؤوم لعلماء المسلمين حاشا الربانيين منهم أن يامر بالزحف على أمريكا وإبادة من فيها ؟ لا يعرفون سوى الأدانة .. وهذا الشيخ الخرف الهرم المدعو القرداوي … كغاك إهانة للمسلمين فوالله كل فتنة في الوطن العربي أنت سببها .. كرهناك والله كرهناك يا فرضاوي … لا شيء سوى الأدانة .. صرحت وباركت أنتج فيلم مسيء للصحابة وللفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه فلا غرابة أن …يتجرأ العام القادم لتمثيل شخصية الرسول صلى الله عليه وسلم فحسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا قرداوي

رأيك يهمنا، شاركنا أفكارك وأضف تعليق

لن يتم نشره Required fields are marked *

*

لأعلي