الرئيسية » عالم الأنترنت » الشبكات الإجتماعية » عااااااااااااجل: انباء عن مقتل بطل الفيلم المسييء للرسول

عااااااااااااجل: انباء عن مقتل بطل الفيلم المسييء للرسول

بطل الفيلم المسييء للرسول

تناقلت بعض المواقع الاخبارية الالكترونية الامريكية انباء تفيد مقتل الممثل الرئيسي بالفيلم المسييء للرسول محمد صلي الله عليه وسلم

واضافت الانباء انه وجد مقتولا في مكان كان يختبأ فية باحدي الولايات الامريكية صباح اليوم ولم يتم التعرف علي مرتكبي عملية القتل حتي الان .

ومن ناحية اخري اكدت تقارير صحفية أن مخرج الفيلم المسيء إلى النبي محمد لجأ للاختباء في أعقاب الاحتجاجات والاعتداءات على البعثات الدبلوماسية الأميركية في مصر وليبيا، حيث قتل أحد موظفي وزارة الخارجية الأميركية في بنغازي.

وتحدث كاتب الفيلم ومخرجه إلى صحيفة “وول ستريت جورنال” عن فيلمه الذي يصور النبي محمد على أنه “زير نساء ويتحدث عن قتل الأطفال ويشير للحمار على أنه أول حيوان يعتنق الإسلام”، قائلاً إن: الإسلام سرطان.

وذكرت “تايمز أوف إنديا” أن القس الأميركي المثير للجدل، تيري جونز يروج للفيلم، علما أن جيري كان قد أثار موجة غضب نفسه عندما أعلن عن نيته حرق نسخ من القرآن، كما أنه من أكبر المعارضين لبناء مسجد في منطقة “غراوند زيرو” في نيويورك الى ذلك كشفت وكالة الأسيوشيتد برس الأمريكية فى خدمتها الإخبارية، تفاصيل مفاجئة حول كاتب ومخرج الفيلم المسيء للإسلام، والذي أثار انتقادات وغضبا عارما، أدى إلى مظاهرات أمام سفارتي الولايات المتحدة أمس في القاهرة وطرابلس الليبية.

وكشفت أن منتج فيلم “براءة المسلمين” المسيء للرسول محمد هو من إنتاج مطور عقارات إسرائيلي -أمريكي، قام بجمع خمسة ملايين دولار من ١٠٠ متبرع يهودي لإنجاز العمل، وجري تصوير الفيلم في ولاية كاليفورينا في مدة 3 أشهر خلال العام الماضي.

وقال سام باسيل، منتج ومخرج وكاتب الفيلم، ويبلغ من العمر ٥٦ عامًا، إنه قرر إنتاج الفيلم لإظهار أن الإسلام دين كراهية، وأن الفيلم هو فيلم سياسي وليس فيلما دينيا.

 

الوسوم:
السابق:
التالي:

9 تعليقات

  1. لعنة الله على الكافرين

    • ان الله كفيل بحماية رسوله من كل اعداء رسوله العظيم ومنهم من نعلمهم ومنهم من لانعلمهم

      سوف يتم الله نوره وسوف يعلا الاسلام والمسلمين وسوف يصبح اعداء الله ورسوله من الامريكان وامثالهم

      اذلة وسيصبح المسلمين اعزاء يحكومنا الارض بما يرضى الله ورسوله

  2. الموقع امريكي يروج لافكار امريكيه ويحاول التقصي عن الفكر العربي وتوجهاته

  3. صراحة انا احس ان الخبر مب صدج
    يبون يخففون الاحتجاجات وبس
    لانهم جبانين

  4. سامي مافهمت على التعليق؟؟

  5. كان من الأحرى أن نقتدي بسيرة رسولنا الكريم في معالجة مثل هذه التجاوزات أن نكون أمة النبي المتسامح النبي العظيم الذي أساء اليه قومه فلما تمكن منهم قال اذهبوا فأنتم الطلقاء و بذلك نعطي للكفرة درسا في الأخلاق و التعامل بالطرق الحضارية لا أقصــد الخنوع و الانبطاح و الخوف منهم لا و رب الكعبة لا تسامح عندما يمس نبينا لكن ما ذنب الذي لا علاقة له بالموضوع لماذا نؤذي الناس عشوائيا كان من الأجدر أن يحاسب المسيئ المذنب لا غيره و السلام و أرجو أن لا أفهم خطأ .

  6. حقيير حسبي الله ونعم الوكيل فيه ولمعاه ولزيوه الله الاقوي عليهم الله يمهل ولايهمل

رأيك يهمنا، شاركنا أفكارك وأضف تعليق

لن يتم نشره Required fields are marked *

*

لأعلي