الرئيسية » عالم الأنترنت » إسرائيل تتعرض لأكبر عملية قرصنة الكترونية في تاريخها

إسرائيل تتعرض لأكبر عملية قرصنة الكترونية في تاريخها

بدء أمس السبت الهجوم الالكتروني الأول في التاريخ على اسرائيل بإسقاط مواقع وزارات ومؤسسات وقرابة ’19’ ألف حساب فيسبوك.

رسالة من ما أصبح يُعرف بـ”الأنونيموس” إلى الكيان اليهودي في الـ7 أبريل 2013 وعدت باختراق عظيم للشبكة العنكبوتية لاسرائيل، فيما قالت صحيفة هآرتس اليهودية إن قرابة 19.000 حساب فيسبوك لإسرائيليين، تم تسجيل اختراقه من قبل قراصنة من حول العالم، يتبعون مجموعة مجهولة.

وقالت الصحيفة، عبر موقعها على الإنترنت، إن القراصنة هددوا بمحو خريطة اسرائيل من على شبكة الإنترنت عبر شن هجمات واسعة النطاق ضد عدد من الموقع الرسمية الاسرائيلية. و اعلنت القناة الاسرائيلية العاشرة عن بدء الهجوم الالكتروني على دولة الاحتلال، وان ارتفاع الهجمات. واعلنت القناة العاشرة مساء السبت عن سقوط عدد من مواقع عده منها وزارة الاستيعاب وموقع سوق الأوراق المالية وموقع المحاكم الإسرائيلية ،كما تم اختراق بعض المواقع الشخصية الصغيرة .

opis_israeli

وكتب على المواقع التي تم السيطرة عليها من قبل الهكرز كتبت شعارات دعت لتحرير فلسطين. وكتبت الصحافة الاسرائيلية ان ساعات قليلة تفصلنا عن اكبر عملية قرصنة معلوماتية على وجه التاريخ ستقوم بها عدد من المجموعات المنتمية للانونيموس العالمي وذلك بعد تهديدات كانت قد اصدرتها مجموعة قراصنة من جنوب افريقيا باختراق العديد من المواقع الاسرائيلية والتسبب بخسائر فادحة، كما واكدوا ايضا على نيتهم “بمحو اسرائيل من عالم الانترنت”. واكد مدير خدمات واجهزة “اون لاين” التابعة للحكومة الاسرائيلية اوفير بن آفي ان العملية ستكون الاكبر التي تشن ضد دولة معينة ونتائجها ستكون ضخمة، على حد قوله.

المرجو مشاركة الموضوع مع أصدقائكم باستعمال الأدوات أسفله وشكرا.

الوسوم:
السابق:
التالي:

2 تعليقات

  1. احمد حسين الاهدل

    ماالفائدة من محو اسرائيل من خارطة العالم الالكتروني؟
    مجرد خسائر تعوض خصوصا مع وجود الام الحنون اميركا
    لكن الوقفة الرجولية تكون عندما تخطو الاقدام العربية الاسلامية المجاهدة تلاحق كل صهيوني كلب خلف كل حجر وتطرد اخر اذنابهم من فلسطين العربية الحبيبة
    وقتها نحتفل بنشوة الانتصار
    عموما بارك الله كل شهم غيور على دينه والله ينصر القراصنة ويجعلهم خطوة اولى في سبيل تحرير فلسطين

  2. احسن احسن يارب يسقط موقع الفيس بوك كمان من علي الشبكة علشان المواقع العربية تاخد حقها من الزوار

رأيك يهمنا، شاركنا أفكارك وأضف تعليق

لن يتم نشره Required fields are marked *

*

لأعلي